+
سر لبدء خط الملابس الناجح للأطفال 25 يناير 2011 اليوم لدينا دخول ضيف من Caletha كروفورد. لمدة ثماني سنوات، كان Caletha رئيس تحرير مجلة ايرنشو، ونشر الأعمال الرائدة لصناعة الملابس للأطفال. في هذا الدور، ونصحت المصممين وتجار التجزئة على اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات والأفكار المبيعات ودورات الموضة. لها قراء والاتصالات امتدت العلامات التجارية المبتدئة مستقلة لتصميم المنازل تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. وقالت أنها حضرت المعارض التجارية لا تعد ولا تحصى وأحداث السوق سواء هنا أو دوليا. اليوم، بالإضافة إلى التشاور مع العلامات التجارية لمساعدتهم على فهم أفضل للصناعة، والتواصل المواقع وزيادة حصتها في السوق، فهي أستاذة في بارسونز المدرسة الجديدة للتصميم. هناك، وهي تعلم الطلاب من الأدوات اللازمة لإطلاق خطوط الملابس الخاصة بهم بنجاح. سواء كان ذلك في مجال الملابس، ملابس الرجال المرأة أو ملابس للطفل، تطبق المبادئ الأساسية. لديها العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي على أساس ما انها شهدت في الصناعة، بما في ذلك كل من عثرات وإنجازات طفل. أنا متأكد من أنك سوف نتفق على أن اتساع تجربتها ستكون لا تقدر بثمن بالنسبة لنا أيضا. ------ معرفته قبل الذهاب. النجاح في سوق ملابس الأطفال يعني فهم هذه الصناعة ومكانك في ذلك. بواسطة Caletha كروفورد. عندما اقترح كاثلين أنا أكتب عن وظيفة الأخطاء الشائعة أن مصممي ملابس الأطفال جعل، قفزت على الفرصة. أعتقد الموضة حاضنة موردا لا يقدر بثمن، واحدة أن أشير إلى الناس في كثير من الأحيان. وكنت أيضا حريصة على المشاركة لأنني حقا أكره أن أرى المصممين منظم يخطئون غير الضرورية التي بالتأكيد سوف يكلفهم الوقت والمال وربما أعمالهم كامل عاجلا وليس آجلا. انها محبطة لتحويل ما يصل في المعرض التجاري، خطوة الى كشك من العارضين لأول مرة، وندرك على الفور أن هذا الفقراء-الروح الذي منقور بانخفاض الكثير من المال جيدة للسفر وتظهر هناك، وقد تم تجهيز سوء لجعل حلمهم ل واقع. انهم دائما لطيفة جدا، ودائما حريصة جدا وتوجه دائما للحسرة. وأود أن أراهم في معرض آخر أو اثنين ولكن في كثير من الأحيان، هذا كل شيء بالنسبة لهم. لماذا؟ وعادة ما قد يضع العربة أمام الحصان. للأسف، وهو يحدث في كل وقت. فقط أسأل عرض منظم التجارة كم من له الكلمة يقلب في فترة سنتين، وإذا كان هو أو هي صادقة، فإن نسبة مفاجأة لك وخدمة نأمل بوصفها حكاية تحذيرية. أولا قبل وضع قلم رصاص لرسم لوحة أو حتى النظر في تقديم عينات، كنت قد حصلت على إجراء البحوث الخاصة بك. البحوث، لاف. عند ذكر جدا للكلمة، يمكنني فقط صورة عينيك الزجاج على (وهذا هو لأولئك منكم الذين لم يصفق على الفور أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك أغلقت!). لم يكن لديك أن نعترف بذلك. لقد رأيت هذا رد فعل مرات لا تحصى. الأبحاث ليست متعة، ومثير أو الإبداعي. ولكن من الضروري. عشوائيا تماما، التقيت به مؤخرا شخص حاصل على براءة اختراع لتصميم المنتجات الأحداث. وقالت بحماس لي عن المنتج لها ثم طلبت نصيحتي. ماذا قلت؟ حسنا، buzzkill أنني، وأنا إقترحت أن تفعل بعض الأسواق (انتظر ...) من الأبحاث لتحديد ما هو حاليا هناك. والتي قالت انها الشكر. عالي. على وجهي. بطريقة ما تمكنت من إخفاء بلدي السخط عند ما أنا حقا أريد أن أقول كان، "أنا آسف لمحاولة تجنيب لك قوارب من المال والوقت فقط لمعرفة أنه لا توجد سوق للمنتج الخاص بك أو على العكس من ذلك هناك والمؤكدة من قبل تشبع أكثر من فئة ". بصراحة، عدم استعداد لها لمناقشة حتى القيام يغوورك أنقذت لي الكثير من الطاقة. وغني عن القول، لم أكن تقديم ما يصل معلومات الاتصال الخاصة بي. على الرغم من انني مستشار وبالتالي دائما مفتوحة للعملاء جدد، وأريد أن أعمل مع أشخاص جادين. أنا يركزون على هذه المرأة الفقيرة، ولكن بصراحة انها مجرد أحدث شأنه ان يكون صاحب العمل يريد الغوص فقط الحق في دون التحقق أولا لمعرفة ما إذا كان هناك أي المياه في حوض السباحة. فهم السوق أمر حيوي من أجل تصميم منتجات قابلة للتسويق، التعبئة والتغليف، وخطط التسويق والإعلان وأهداف المبيعات. حصلت على فكرة لجمع؟ عظيم. من هو السوق التي تستهدفها؟ كيف كبير هو أن تجمع المستهلك؟ كم هم لا تجعل؟ حيث أنها لا تسوق الآن؟ ما هي المقاومة سعرها؟ ما العلامات التجارية الأخرى أنها لا تشتري بالفعل؟ ما الذي يجعل لك مختلفة ولكن لا تزال جذابة؟ الأسئلة على المضي قدما وعلى. لا تدع المرة الأولى التي تظهر في معرض تجاري تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها لقد مضى إلى واحد. مجرد المشي في الممرات حدث من هذا القبيل يمكن نقل الكثير من المعرفة حول ما يحدث في هذه الصناعة. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو الوقت المناسب لإطلاق؟ بينما الركود لا تحمل مزايا الشركات الصغيرة أكبر في بعض النواحي، وإذا مهجورة الممرات من العروض، التي قد تكون فكرة بك أن الجزء ليس مزدهر، وبالتالي قد لا تكون قادرة على دعم مجموعة أخرى. دراسة احتمالات وغيرها من المنتجات في السوق أمر مهم للغاية. بصراحة، إذا كان أحد أكثر يطمح مصمم يقول لي أنها تخطط لإطلاق خط الطفل الذي يغفل عمدا الوردي والأزرق، وأنا سوف تصرخ. نعم، عندما تذهب إلى المربع الكبير مخازن الطفل أو حتى الخاص المحلي متجر أمي والبوب، وعليك المرجح أن تكون لاعتداء من قبل طوفان من تلك الأشكال اثنين. ولكنها ليست لعدم وجود الخيال. خمين ما؟ تلك هي أكثر الكتب مبيعا لتلك الفئة العمرية. في حين أن هناك حفنة من العلامات التجارية المزدهرة التي تجنب الوردي والأزرق للطفل على الأقل في أحلى ظلال من غير الواقعي جدا للاعتقاد بأن خط طفلك تقلع دون لهم في شكل واحد أو آخر. لذا في المرة القادمة كنت اعتقد، وأنا لا يمكن العثور X أو Y في تجارة التجزئة، ووقف واسأل نفسك لماذا هذا قد يكون قبل تطوير نموذج العمل كله حول ملء هذا الفراغ. ويمكن أن يكون لديك في الواقع ضرب على مكانة التي توفر فرصة هائلة، أو أنه يمكن أن يكون كنت على وشك أن تغرق المدخرات الخاصة بك في فئة أن الكثير قبل كنت قد حاولت وفشلت لأنها ليست قابلة للحياة. كيف حالك، مبتدئ، من المفترض أن تعرف الفرق؟ هي احتمالات، وأنك لن تكون قادرا على، والذي هو السبب في أنك تحتاج إلى البحث عن المشورة من المتخصصين في هذا القطاع (قبل إطلاق!). يكفي بشكل غريب في بلدي ثماني سنوات في هذه الصناعة، وربما يمكن الاعتماد على يد واحدة من عدد المرات التي وضعت رجال الأعمال التصميم الجديد لقاءات مع لي (أو بلدي كبار الموظفين) لجمع بعض البصيرة الصناعة قبل اتخاذ يغرق. وللأسف، حتى تلك القلة كانت غير راغبة في الخروج من الرؤية الأولية على أساس التغذية المرتدة لدينا لأنه حتى وإن لم تكن قد بدأت رسميا، كانت متشبثة بالفعل لمفهومها. المحررين الأعمال المخضرم، ومنسقي المعرض التجاري، ومندوبة مبيعات ... شاهدنا كل شيء. لماذا لا تستفيد من هذه الموارد؟ تذكر كيف قلت لك أنني أستطيع أن أقول على الفور تقريبا على دخول كشك سواء كان مبتدئ واسعة العينين في بداية مسار ناجح أو على وشك أن يمضغ وبصق من قبل الجهاز؟ هذا لأنني أعرف ما أنا أبحث عن من حيث حجم ونوعية مجموعة، ومصدر إلهام وراء ذلك، قدرة الشخص للتعبير حيث أنها تناسب في هذه الصناعة، ونقاط السعر، وتوفير المصادر والإنتاج قدراتها، وشروط لقد وضعت وعما إذا كانت تنفق المزيد من الوقت في تصميم لافتة المعرض التجاري وتنسيق تي شيرت لأنفسهم مما كانت عليه في أي أبحاث السوق. يتحدث عن الشيء الوردي والأزرق كله، كان لدينا بضعة لطيفة جدا، الذي كان من الحكمة ما يكفي لدعوة لنا للخروج من فراغ، وطلب المشورة لدينا على الخط الخيزران الرضيع. لسوء الحظ أنها قد عينات حققت بالفعل لكنها لم تبدو حريصة على التعلم والمهتمين في تجنب المخاطر المشتركة. التقيا معي ومدير المبيعات وبينت لنا مفهومها. للأسف، ما لم نفهمه هو أن السوق البيئية قد تطورت تجاوز نقطة حيث مجرد وجود الخيزران (وليس حصرا على النسيج بيئة، وأنا أعلم) أو كان النسيج العضوي نقطة بيع. بحلول ذلك الوقت، كما هو الحال الآن، وكان الخط ليكون مجرد عصرية كما كمجموعة التيار وبأسعار نسبيا. حاولنا تشجيعهم على إضافة المزيد من الذوق لجمعها، والتي شملت الهيئات بسيطة مع شعار المطرزة صغير. أيضا، هل تفكر في ذلك، أنها لم تكن تنوي استخدام أي من اثنين من أكبر الأشكال مبيعا في فئة منتجاتها. كان كل شيء في مقدد، لون الشوفان أن لا أحد قد اشترى منذ فجر الحركة البيئية. بينما أخذوا بعض النصائح التي نقدمها، (فعلوا إضافة الوردي والخيارات الزرقاء) في نهاية المطاف أنها تستثمر أيضا في الرؤية الأصلية للتطور الخط إلى حيث تحتاج إلى أن تكون. انها سيئة للغاية لأنها كانت لطيفة للغاية ويبدو أن بعض الفطنة. نقول للناس ما لا تريد أن تسمع مهمة ناكر للجميل. أنا مؤخرا مقابلات مع ممثل والذي تم في الأعمال التجارية منذ عقود والذي كان يملك أيضا متاجر التجزئة في نقطة واحدة. وأعربت عن نفس حيرة حول السبب زبائنها لا اختيار دماغها أكثر. انها أكثر من مستعدة للمساعدة، والذهاب أبعد من ذلك لإعطائهم رقم هاتفها الخليوي في حال لديك أسئلة. ولكن الهاتف لم يرن. ممثلين آخرين حكايات مماثلة. انهم رثاء حقيقة أن من الواضح أنها لا يمكن أن تجعل علاماتها التجارية تفعل أي شيء. ويمكن أن تجعل فقط من الاقتراحات الاقتراحات التي تستند على سنوات من الخبرة فحص خطوط جديدة والاستماع لطلبات تجار التجزئة والشكاوى. والسؤال هو، هل تريد لبناء مشروع تجاري أو هذا مجرد مشروع الغرور؟ إذا جمع الخاصة بك هو مجرد أن تفعل شيئا على الجانب، وهذا شيء واحد. إذا كنت مهتما حقا في النمو، ومع ذلك، عليك أن تكون منفتحة على التغيير. التحدث مع قدامى المحاربين الذين قد تملكها الشركات لسنوات (من فضلك، وانهم ثروة أخرى من المعرفة.) وأنها سوف اقول لكم انهم إعادة تقييم باستمرار السوق وعروضها، استطلاع تجار التجزئة والعملاء، وجعل القرص اللازمة ( والتغيرات في بعض الأحيان الرئيسية) للحفاظ على عازلة لوضع العلامة التجارية. لقد قرأت للتو بلوق وظيفة من قبل المصمم الذي كان قد أسس نجاح بيع على و Etsy وقالت ما هو صحيح جدا: إذا كان المنتج الخاص بك هو عدم بيع، لديك لتجديد جمع عاجلا وليس آجلا. في بداية حياتها المهنية كان لديها خط أحبت وأن تجار التجزئة التقط فقط لأنها قد يذبل على الرفوف. في نهاية المطاف أدركت ان الوقت قد حان لإعادة النظر في هذا المفهوم. على الرغم من أنه كان قرارا صعبا لجعل لأنها أحب شخصيا الخط، انها حققت في نهاية المطاف جميع الفرق. سواء مشكلتك هو بيع، أو بيع من خلال، لا يمكن التمسك بعناد على الأفكار الأصلية (تلك التي تحاك مع أي بحث، وتذكر!)، غير راغبة في الاستماع إلى النصيحة أو الاستجابة لمتطلبات السوق. أساسا، (وهذا سوف يجعلني لا تحظى بشعبية كبيرة، هذا إذا لي تعزف على الأبحاث لم يكن قد فعل ذلك) تعمل من خلال عناصر خطة العمل هو لا يقدر بثمن. وأنا أعرف أن الناس يقولون خطط الأعمال هي عتيق ولا أحد يفعل لهم أي أكثر من ذلك. ربما، ولكن ماذا كتابة خطة سوف يجبرك على القيام به هو التفكير في السوق ومكانك في ذلك. من هم منافسيك؟ لماذا أنها لم تكن ناجحة؟ ماذا يمكن ان يقال عن السوق؟ ما هي الميزة التنافسية الخاصة بك؟ هل لديك التسعير واقعية؟ يمكنك مصدر وإنتاج والتي لا تزال تضرب تلك النقطة السعر المستهدف؟ من هم تجار التجزئة التي تستهدفها؟ كم من نوع من المنتجات التي لا شراء؟ كم مرة؟ متى…؟ انها شاملة، ومرهقة، وممارسة ولكنها سوف تساعدك على العثور على ثغرات في مفهوم ونأمل أن تحدد لك من على الطريق إلى النجاح وليس دار الفقراء. في نهاية المطاف، آمل أن يكون هذا آخر ألهم لك لإعادة تنظيم نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى رؤية بك مدروسة جيدا خارج، التصاميم المبهرة في المعرض القادم. - Caletha كروفورد هي سلطة أشاد في ملابس الأطفال والاكسسوارات والصناعات هدية. يمكنك معرفة المزيد عنها ومعرفة عملها على موقعها على الانترنت أو الاتصال بها مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني. بفضل Caletha! وتقول هانا welstead: شكرا لك على مقالك فقد كان ذلك مفيدا للغاية بالنسبة لي ولزوجي، والقيام خطة العمل الأشد حاجة إلى واستمتعت به بحثنا أيضا! غريب أنا لا lol. we بدأت تصل لدينا بوتيك الطفل الخاصة بها ودعا (الجوزة المقدد)، وكانت في السابق أكبر معرض تجاري للاطفال ملابس في المملكة المتحدة (لندن فقاعة) كان لدينا وقت رائع - متعب جدا ولكن تعلمت الكثير، والتقى بعض جميل الناس أنه سار بشكل جيد جدا مع أكثر من 30 المشترين أخذ تفاصيل لدينا الذين كانوا يرغبون في مجموعتنا طفل أننا لا نزال في المراحل المبكرة مع عملنا، ونحن متحمسون جدا للذهاب إلى فقاعة القادمة لندن! أشكركم مرة أخرى على المشورة المفيدة الخاصة بك! الرد مرحبا Caletha، شكرا لك لهذه المادة وجدت أنه من المثير جدا. وأنا وجود بعض المتاعب مع بلدي المطلقة، كنت أخطط في توظيف مندوبي المبيعات لإدارة خط بلدي. وبما أنني يجب أن نركز في كل نشاط على الشركة التي كنت قررت التعاقد مع مدير المبيعات الخارجية. هل هذا قرار جيد؟ هل لديك معلومات أين يمكنني الحصول على اتصالات من هذا النوع؟ وأود أن أتكلم لكثير من الناس، وليس واحدة فقط لأنني أعتقد أن هذا هو الشخص الرئيسي للثقة في. نتطلع الى ردكم. شكرا لك على نصيحتك! يوحنا. الرد مرحبا جون، يرجى زيارة أطفال المجموعة الاستشارية ملابس على الانترنت في http://childrensapparelconsultinggroup. com. انها مشروع جديد أنا أطلق مع المخضرم صناعة أخرى. هناك سترى أن لدينا شخص متخصص في المبيعات وكذلك المناطق الأخرى للشركة. للإجابة على سؤالك، هناك إيجابيات وسلبيات لتوظيف مندوبي المبيعات. أكبر الموالية هو أن لديهم اتصالات الصناعة بالفعل. يمكن أن تكون مفيدة للتعامل مع المبيعات الخاصة بك في البداية على الرغم بحيث يمكنك الحصول على ردود فعل مباشرة ومعرفة كيف يفكر المشترين. هانا، يبدو وكأنه كنت خارج لبداية رائعة. حظا موفقا. شركة أوجي، يمكنك الاتصال بي من خلال موقع الويب الخاص بي في http://calethacrawford. com. شكر. الرد Caletha، شكرا جزيلا لك على إجابتك. وأنا أعلم كريستين، كلية تعمل معها، الخدمات لها هي مكلفة للغاية بالنسبة لي الآن، هل تعرف إذا يك هنالك وسيلة أكثر بأسعار معقولة للحصول على ممثلين؟ شكرا جزيلا لك، جون. الرد جون، قد ترغب في الانضمام إلى المنتدى. الكثير من المناقشات هناك. شركة أوجي، إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري المنتجات مخيط ثم كنت بحاجة لشراء كتاب كاثلين ل. وسوف يكون من المفيد بشكل كبير، وأعدكم. ثم يمكنك الانضمام إلى المنتدى والحصول على المساعدة على وجه التحديد على المؤسسة. الرد المادة كبيرة. الكثير من الأشياء الجيدة للتفكير. من واقع خبرتي، لا أستطيع أن أؤكد على أهمية تحليل منافس واضح تأسيس مدى استعدادك لتميز نفسك من تلك المنافسين. الرد مرحبا جون، يمكنك بالتأكيد نقترب ممثلين لوحدك. مجرد تحليل المجموعات التي تحملها، والحصول على المراجع، ونعرف ما هي أهدافك وتعرف ماذا كنت توقيع قبل التوقيع على معها. مات، وأنا أتفق تماما. الرد يقول مارليه اصابة Drotsky: كما هو الحال مع العديد من الردود، اكتشفت مقالك في الوقت المناسب تماما. لقد كنت في مأزق مع بدء بشكل صحيح حتى عملي لبضع سنوات حتى الآن وتحول مقالك ذهني نحو الاتجاه الصحيح، تذكيري كل الأشياء أنا فعلا تعلمت منذ عامين! أنا القائم في جنوب أفريقيا حيث أحب حقا للحصول على خط أطفالي بعيدا عن الارض. أنا مهتم جدا في قراءة كتابك، وكنت أقول أنه يمكن أن يطبق على هذه الصناعة في جنوب أفريقيا أيضا؟ شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك! الرد هذه نصيحة عظيمة. شكرا لهذا المنصب. الرد من الفائدة، وكيف تمت تسمية ملابس الأطفال الخاص في جنوب أفريقيا القادمة على طول؟ هل الكتاب تتعلق إلى السوق SA؟ بفضل لو الرد يقول مارليه اصابة Drotsky: لم أكن قادرة على العثور على الكتاب في SA. سوف تضطر إلى طلب عن طريق الأمازون، لذلك سوف نرى ما اذا كان لديه عالمي خط التدريجي التي تتعلق SA. أنا متأكد من أنها سوف، كما تفعل المادة كاثلين ل. تمت زيارتها خط الأطفال إطلاق جيدة واستجابة جيدة، ولكن سيتعين علينا أن نرى ما عقد خلال الأشهر القليلة المقبلة. هل تقع في جنوب أفريقيا؟ الرد يقول مارليه اصابة Drotsky: عذرا، Caletha * لا كاثلين! الرد رائع. الاشياء الرائعة. ما هذه العلامة تسمى؟ هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟ أنا القائم حاليا في المملكة المتحدة. حيث في جنوب أفريقيا والتي تستند؟ هل لديك المماطلة؟ الرد شكرا لك على هذا المقال ... لقد تم البحث لفترة حظة الآن على كيفية البدء في تصميم خط الملابس للأطفال. لدي الإلهام والأفكار والرغبة في البدء في اسرع وقت ممكن في البحث عن مواد معينة ولكن الشيء الجيد جريت إلى هذه المادة، وقف لي من الذهاب فعلا الى هناك وشراء المواد اللازمة لبدء إجراء عينات من أفكاري ... أنا سوف البحوث أكثر وأكثر حتى وتصبح مألوفة عن صناعة ويريد واحتياجاتها. أنا بحاجة لشخص مثلك لوضع قائمة من ما أنا في حاجة للبحث عن وتخطيط من بعض الحقائق حول تصميمي والذي أنا الاستهداف. أنا لا أمانع يغوورك، وبدلا تبدو أكثر في ذلك، ونعرف ما ايم ضد ثم إضاعة الوقت والمال الذي ليس لدي. لقد تم التفكير في هذا الخط الملابس لمدة 3yrs و فعلا البحث عن ذلك مؤخرا. لم أكن أعرف ما أو من أين تبدأ. لقد واصلت البحث عن الاتجاهات في ملابس الأطفال اليوم. ولكن أردت فقط أن ترك الشكر لكم، وأنا سوف تبقي على البحث والتخطيط في الوقت نفسه، ويؤمل أن لا تجعل أي أخطاء كبيرة ... وشكرا لكم، فاني الرد إذا كنت تشتري الكتاب يمكنك الانضمام إلى المنتدى. هذا الكتاب سوف تضع من العديد من الخطوات التي تحتاج إلى الذهاب من خلال وان المنتدى تتيح لك التواصل مع DES الآخرين وتبادل المعلومات. الرد راجع: http://www. childrensapparelconsultinggroup. com. نحن مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في جميع المجالات من ملابس الأطفال وملحقاتها بما في ذلك: P / R، المبيعات وأمبير؛ والتسويق، وخدمة العملاء، والإنتاج، والائتمان، وجمع وحسابات القبض. الرد ما هو رائع آخر. أجد أفضل طريقة لأبحاث السوق للتحقق من منافسيك. رؤية المنتجات التي تبيعها، ونرى كيف يمكنك بيع بند مماثل أو أفضل. اختيار الشركة التي تزدهر يست شركة بدء التشغيل. تحقق من صفحات الفيسبوك، ونرى ما الزبائن يقولون. وقتها طويلا ولكن لها مجانا. الرد لدي الكثير من لفكرة التصميم في رأسي وخطة عمل الخام. لقد تم البحث لفترة من الوقت على الانترنت عن السوق وتصنيع وتقديم المشورة المهنية، ويجب أن أقول، وهذا هو أفضل نصيحة من أي وقت مضى! الصدق وcritism البناء هو عظيم. وأخيرا شخص لا تخطي جميع أنحاء بوش عندما يتعلق الأمر المشورة التجارية ودراسة للواقع. أشكرك! وهذا ساعدني حقا وأعطى بعض التوجيهات لتجنب العثرات المحتملة في المستقبل :) الرد أنا حقا أحب opinions. but أنا بك وwondiring إذا كنت تستطيع مساعدة بني. أنا أريد أن إنشاء نسيج في بلدي أوزبكستان البلاد. ولكن هنا أنا لا أعرف شعبا خاصا الجيدين الذين يمكن أن تنتج أي نوع من القماش مع ذات جودة جيدة. لذا إذا كنت تعرف أي شخص من هذا القبيل. يمكنك نوصي me. or إذا ذهبت إلى الصين يمكن أن أجد anyone. what هل think. please يكتب لي هاتفك أيضا عن طريق البريد الإلكتروني. الرد شكرا لهذه المادة رهيبة. ما لم وحتى حاولت تنفيذ هذه الخطة لم أكن أفهم حيث كنت متخلفة. الآن وأنا أعلم ما يمكن أن يزيد من القيام به مع خططي. شكرا للطن! الرد كيف يمكنك حماية جهازك فكرة المنتج الملابس عند طلب مدخلات من المطلعين على الصناعة؟ أنا فقط يجب أن نسأل أسئلة عامة للبحث في السوق وليس الكشف عن فكرتي؟ (بدلا من التعامل مع اتفاقية عدم الكشف) لن يمكنك على الأقل تشير إلى النموذج (إن لم يكن "عينة" الحقيقية) قبل الغوص في أبحاث السوق؟ الرد شراء الكتاب والانضمام إلى المنتدى لمعرفة كيفية تنفيذ بنجاح من الناس في الأعمال التجارية. الرد انا مبتدئ ومنهمكين في البحث. هذه المقالة هي مفيدة جدا وكذلك التي تشتد الحاجة إليها والتقدير. شكرا. ترك الرد إلغاء الرد كثيرا ما توصف بأنها صناعة الملابس "الكتاب الأزرق" كتاب كاثلين هو دليل على الأعمال الأكثر تقييما عاليا. مكفول دليل رجال الاعمال على مخيط تصنيع المنتج لتحصل على بداية صلبة أو المال الخاص بك مرة أخرى. والعديد من مزودي الخدمة تتطلب منك أن تقرأها قبل أنها سوف تعمل معك.
No comments:
Post a Comment