+
"بلدي عربة بحاجة جزءا الغريب الذي لا يظهر على قطع الغيار. دعوت في وتحدثت مع ديف في مركز خدمة العملاء الخاص بك. بينما على الهاتف، وقال انه كان لي البريد الإلكتروني صورا للجزء المكسور وفي أقل من 5 أخذت دقيقة الرعاية من كل شيء. وكان المهنية وشعرت جدا "العناية". أعمل بدوام كامل وليس لدي الوقت الاضافي في يوم واحد، وكنت أعجب ذلك مع الطريقة التي تم نقلي من الرعاية. لقد أحببت عربة بلدي، ولكن أنا أحب خدمة العملاء أكثر. ومن الجدير لي لشراء المنتج Joovy فقط بسبب الجودة والخدمة وأنا أيضا لم ترسل تعليقات - هذا أعجب كيف كنت ". جيسون Detwiler "يا الهي كنت سريع! أنا ستعمل يكون الزبون Joovy للحياة فقط على أساس خدمة العملاء!" كارين "شكرا جزيلا لكم، وأنا لا أعتقد أن واجهني هذه كبيرة لخدمة العملاء في حياتي، وأنا سوف بالتأكيد أن أقول جميع أصدقائي مع الأطفال الرضع على الطريق أو في المستقبل القريب للنظر بالتأكيد Joovy." مسمار "وأوضح أنتوني لي أن الشركة هي في تزايد، وأنا مرتاح لمعرفة ان كنت تقف وراء المنتجات الخاصة بك وحقا قيمة الزبائن وآرائهم. شكرا لك!" عنقاء "يا رفاق لديهم مهارات كبيرة لخدمة العملاء، وشكرا لك لأنك على استعداد حتى للمساعدة!" كابري "أكثر من الأوقات لا نستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لتقديم شكوى حول منتج أو خدمة، لذلك أردت فقط أن تعطي كبيرة بفضل Joovy لخدمة العملاء مذهلة بهم .. واشتريت كرسي عال لابنتي في يوم الملاكمة، وحصلت على سرقة ل التوصل الى اتفاق، ولكن بعد أن حصلت على المنزل، لاحظت وجود تمزق بسيط في مقعد. كما كان البيع النهائي، وأنا فقط عبر البريد الالكتروني Joovy، كما أن البائع لا إعادته. على الرغم من أن الضمان كان حتى أنها أرسلت لي العلامة التجارية غطاء مقعد جديد وعلبة التغذية العلامة التجارية الجديدة مجانا. ويدفع للشحن من كاليفورنيا إلى بولتون. كانت ودية وممتعة جدا للتعامل معها. يصرخون كبير إليهم وسأشتري تماما منتجاتها مرة أخرى. " ليزا
No comments:
Post a Comment