Friday, September 2, 2016

How to be successful in the clothing retail business ، baby clothes store name ideas





+

النجاح في صناعة الملابس بالتجزئة يعتمد في جزء كبير منه إلى علمك من عمليات التجزئة، ومدى ملاءمة المهارات الخاصة بك وشخصية لرجال الأعمال يتطلب تجارة الملابس بالتجزئة أن تستمتع اجتماع الناس، أن تكون ماهرا في فن العملاء الحفاظ على، لديك موهبة لاختيار الملابس أن الناس ستشتري في الواقع، وتمتلك جرعة ضخمة من الشعور الأزياء. قد تظهر الأعمال براقة، ولكن يجب أن تكون على استعداد للعمل لساعات طويلة ويكون على أصابع قدميك على التكيف مع كل تغيير طفيف في السوق. صناعة تنافسية للغاية، وتشير الدراسات إلى أن 80٪ من الشركات ملابس التجزئة تفشل في غضون السنوات الخمس الأولى. معظم محلات البيع بالتجزئة، وخاصة الشركات الصغيرة، ويهلك بسبب سوء الإدارة والمنافسة القوية من قسم ومخازن الخصم وتقييم الفقراء من اتجاهات الموضة. قبل الشروع في هذا العمل، فمن الأفضل لاكتساب الخبرة والخبرة في هذه الصناعة، حتى تأخذ دورات تدريبية لتعطيك الدراية الفنية لتجارة التجزئة. وفيما يلي تسعة طرق التجارية الصغيرة الخاصة بك يمكن أن تنجح في سوق الملابس التجزئة: 1. تبدأ صغيرة واحد من سقوط الأكثر شيوعا من تجار التجزئة الصغيرة هو أنهم ربط الكثير من النقد في المخزون والنفقات العامة في البداية. إذا كنت قصيرة في النقد، والتركيز على الحصول على اختيار نوعية البضائع. كما ينمو عملك وزيادة عملائك، يمكنك بعد ذلك على تحمل زيادة المخزون الخاص بك. تجنب شراء تجهيزات مكلفة في البداية، والعملاء سوف تذهب إلى المتجر الخاص بك بسبب البضائع الخاصة بك، وليس ذلك بكثير على أجواء متجرك. 2. تعرف على السوق الخاصة بك قبل فتح أبواب المحل الخاص للعمل، يجب أن تحاول أن تتعلم الكثير عن الديموغرافية من منطقتك ممكن. ما إذا كنت سوف يتم تأجير مساحة في مجمع للتسوق أو فتح دكان صغير، ومعرفة الخصائص السكانية للمنطقة الخاصة بك - دخلها، والعمر، بين قوسين السكان - يمكن أن تساعد في عملية صنع القرار الخاص بك. إذا يتألف منطقتك من السكان ذات الدخل المرتفع، قد ترغب في شراء الأسماء التجارية والبضائع سعرا. إذا كانت المنطقة هو مجتمع التقاعد، قد ترغب في البحث عن موقع جديد لمتجر ملابس الأطفال والرضع الخاص بك. 3. الحفاظ على الجودة في مزيج البضائع الخاصة بك إن نجاح متجر لبيع الملابس الخاصة بك في جزء كبير منه يعتمد على مزيج المنتج المناسب. هذا يعتمد على مفهوم متجرك، والمالية، والفضاء، ومعدل دوران المتوقع. تأكد من تحديد البضائع الخاصة بك بعناية لتلبية احتياجات السوق الخاص بك، ومواكبة اتجاهات الموضة من خلال حضور المعارض التجارية. في بداية عملك، قد يكون استراتيجية ذكية لشراء سلع معينة من خلال عدة خطوط الإنتاج. من خلال تقديم مجموعة أوسع، يمكنك حماية نفسك في حالة لا تبيع خط كما هو متوقع. تأكد من أن جميع البضائع تسليمها لك من قبل الموردين الخاصة بك يتم تفتيشها بدقة وذات جودة مقبولة دائما. 4. الذهاب ثقيلة على خدمة لأنك نداء الى مجموعة مختارة نسبيا من الناس، وهناك احتمالات أنك لن تضطر مئات من الزبائن في المحل في وقت واحد. بذل الجهد لمعرفة الزبائن بالاسم، وحتى الدعوة المنفقين كبيرة عندما تحصل في شحنة مع البضائع فقط حق لهم. صالحك على المتاجر الكبرى هي اهتمام إضافي يمكنك الفخم الزبائن. 5. خطة والسيطرة على المخزون الخاص بك وتماشيا مع التالية مفهوم لمتجرك، والنظر في نطاق ضمن هيكل معقول. تبيع كل شيء من ميزانية مكلفة جدا ليست فكرة سليمة. ويشير الخبراء إلى أنه يجب الحفاظ على البضائع الخاصة بك في حدود ثلاثة خطوط الأسعار (الميزانية، بعيدا عن الأسعار، والمعتدلة على سبيل المثال). يجب أيضا وضع نظام لمعرفة والحفاظ على مستوى المخزون الخاص بك. عليك أن تعرف بشكل يومي ما بيع ومقدار ما لا يباع لذلك يمكن أن تكون علامة أسفل وكمية الدولار الحالي لديك في الأوراق المالية. والنظام الدقيق الذي تختاره يعتمد على حجم متجرك، ونوع الملابس والمنافسة. هناك ثلاث طرق يمكنك استخدامها لتتبع المخزون الخاص بك: (أ) للسيطرة على الدولار، الذي يقوم على أساس سعر البيع. طريقة وحدة، والذي يستخدم لتأكيد النتائج من طريقة للسيطرة على الدولار عن طريق التحقق من الوحدات الفعلية للبضائع وفقا لمتغيرات تأسيس (الحجم واللون، وما إلى ذلك) تؤكد النتائج من طريقة للسيطرة على الدولار. و (ج) التهم تذكرة، بناء على تذاكر إزالتها من البنود كما أنها تباع 6. الاستماع إلى الزبائن وصاحب العمل، فإن نجاح الأعمال التجارية الملابس الخاصة بك في جزء كبير منه يعتمد على اختيار البضائع الخاصة بك. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تبقي دائما بعقل مفتوح ويكون تقبلا لاقتراحات العملاء. متجر لبيع الملابس الأمومة الخاص بك قد تركز في البداية على الملابس الكاجوال، ولكن قد تجد أن لديك الكثير من النساء العاملات يطالبون الدعاوى مصممة خصيصا للنساء الحوامل. 7. سوق الصليب منتجاتك تشجيع كتبة المبيعات الخاص بك لتقديم المساعدة والمشورة بشأن الاكسسوارات. يمكنهم أيضا تقديم الاقتراحات (دون سبر انتهازي للغاية، وبطبيعة الحال) على ما يطابق الزي تنورة أن العميل يشتري. 8. توظيف الأشخاص المناسبين تعيين الموظفين الذين يملكون فهم احتياجات الأزياء من السوق التي تستهدفها. إذا كنت تدير متجر الملابس زائد حجم، قد يكون حجم 16 مبيعات كاتب قادرة على مساعدة العملاء بشكل أفضل، ناهيك عن أن تكون أقل تهديدا، من موظف حجم 2. 9. سوق متجرك إذا كان الموقع الخاص بك هو جيد، يمكن أن تستفيد عملك من الكثير من المشي في حركة المرور. ومع ذلك، لا يزال يجب التفكير في استراتيجيات فعالة من حيث التكلفة للإعلان عن عملك. إذا كنت تعمل متجر لبيع الملابس الطفل، قد ترغب في الإعلان في المجلات الأسرة المحلية، وترتيب الروابط مع مقدمي الطبقات الولادة، أو الانخراط في الإعلان البريد المباشر. كتب أوصى في كيف تكون ناجحا في شركة الملابس التجزئة:




No comments:

Post a Comment